خدمات التفتيش

خدمات اختبار المنتجات

تعد خدمات اختبار المنتجات ضرورية جدًا لجميع شركات الاستيراد والتصدير. ومع تبني المزيد من التشريعات تشريعات تجعل من الضروري أن تعلن الشركات عن مستحضراتها المادية والكيميائية ، وتحد من استخدام المواد الخطرة ، يتعين على المصنعين والمستوردين ضمان امتثال منتجاتهم وقطع غيارهم ومكوناتهم للمحافظة على الوصول إلى الأسواق. .

SeaRatesيمكن تصميم خدمات اختبار المنتج لاستكمال استراتيجيات الامتثال للعديد من اللوائح الصحية والبيئية بما في ذلك: REACH و CPSIA و RoHS و California المقترح 65 والعديد من التشريعات والمتطلبات العالمية الأخرى. SeaRatesتطوير وتنفيذ خطط اختبار المنتج لتحديد حالة امتثال المنتج فيما يتعلق بالماكياج المادي / الكيميائي ؛ لتحديد العناصر التي يجب استبدالها أو إعادة تصميمها ؛ وتحديد كيفية أداء المواد والمكونات الجديدة المتوافقة في المجال: توفير ليس فقط الامتثال البيئي ولكن أيضا موثوقية المنتج.


تفتيش ما قبل الإنتاج

إن خدمة فحص ما قبل الإنتاج الخاصة بنا هي مفتاحك في العناية الواجبة في مصنع قيد الدراسة من أجل الشراكة. يتيح Searates PPI لعملائنا الحصول على نظرة ناضجة لإعداد المواد ، وإعداد الأدوات ، والآلات المتاحة ، ووضع العلامات ، وجدولة الإنتاج وجميع الترتيبات اللازمة للإنتاج والتعبئة.

حكم النجار هو قياس مرتين ، وقطع مرة واحدة. يسمح فحص ما قبل الإنتاج بالتصحيحات والتحسينات قبل بدء الإنتاج الضخم. يمكن SeaRates كسر الموقف بشكل منهجي ضد المواصفات الخاصة بك بما في ذلك الشيكات على:

- مكوّنات
- المواد
- منتج منتهي
- كمية ونوعية المواد الخام
- أي مخاطر محتملة في الإنتاج يمكن من خلالها منع التغييرات المكلفة
- اقتراح أي اختبار معمل على المعدات / المكونات التي يراها المفتشون لدينا ذوي الخبرة

SeaRatesيفهم ما يحتاجه عملاؤنا في الخارج ويتم تدريب مفتشينا وموظفينا على وضع شيء واحد في الاعتبار - احتياجات عملائنا. SeaRatesتواصل إضافة قيمة إلى طلبات عملائنا من خلال تجنب الكوارث المحتملة من خلال تقييم المصنع ومصنع الشرط بشكل صحيح من persypctive في الخارج.


أول دفعة التفتيش

إن الغرض من التفتيش الأول على الدفعة الأولى ، أو الفحص النوعي للجودة ، هو التحقق من إجراءات الإنتاج وجودة "الدفعة الأولى" من المنتج. من خلال تصحيح الأخطاء في المراحل الأولى من الإنتاج ، يمكن لشركة SeaRates استشارة كل من عملائنا ومصنعهم حول كيفية المتابعة بأكثر الطرق كفاءة وفعالية لحفظ الطلب.

تطبق SeaRates بشكل عام الطريقة التالية لفحص الدفعة الأولى:

1. تحقق بعناية من المواد والمكونات للجودة والاتساق
2. قم بفحص الدُفعة عن كثب مقارنةً بالمواصفات والمتطلبات المعتمدة للعينة ومواصفات العميل
3. التواصل وتأكيد المصنع واضح حول التغييرات المحتملة التي يجب إجراؤها في عملية الإنتاج
4. مراقبة مصنع إدارة الجودة في السياسة والإدارة

SeaRatesيأخذ نهج فريد ومنعش لخدمة التفتيش لدينا. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شاملة لعملائنا ، "من الألف إلى الياء" إذا رغبت في ذلك ، حيث لن تقطع الطريق أبداً على التفتيش الفاشل. إن الفرق الرئيسي بيننا وبين الشركات التي تقوم بالتفتيش فقط هو أننا نفخر بالمعرفة التي لدينا عن طلبها من المصانع الصينية ، ونستخدم تلك المعرفة والخبرة نيابة عنك لمصدر منتجاتك وتأمينها وفحصها وتسليمها أنت. أن يقال أن التفتيش الذي نقوم به لشركتك هو جزء واحد من العملية برمتها. يتم تدريب فريق التفتيش لدينا على فهم العملية الكاملة للترتيب بأكمله ، وبالتالي فإننا ندعم عملائنا قبل وأثناء وبعد الطلب. سيشارك فريق الخدمة لدينا في طلبك وسيضمن جدولة الطلبات وتتبعها والاتصالات معكم والمصنع - وهذه كلها عناصر أساسية لترتيب ناجح. نحن نشارك في عملك وسوف نعمل ونناضل نيابة عنك لضمان تقليل الأخطاء إلى أقل عدد ممكن.


خلال التفتيش على الإنتاج

الغرض من "فحص الإنتاج أثناء الإنتاج" هو التحقق من الإنتاج في منتصف الطريق من خلال عملية الإنتاج للتحقق من العديد من الأشياء بما في ذلك:

- هل سيكون المصنع في الوقت المحدد على الإنتاج الكلي?
- هل يلبي منتج الإنتاج المتطلبات والتطورات المدرجة في أمر الشراء?
- هي تدابير مراقبة الجودة الداخلية المناسبة في المكان?
- كيف يمكنني إثبات لعميلي أن الإنتاج يسير بسلاسة

على الرغم من أن الأمور المذكورة أعلاه مهمة ، ربما كان الغرض الأكثر أهمية لإجراء فحص أثناء الإنتاج هو إظهار المصنع بأنك جاد وسوف يتم التحقق من هذا الأمر طوال العملية وعندما يتعلق الأمر بمتطلبات الجودة والوقت ، فإنك تقصد الأعمال ! دع SeaRates يساعد على إدارة طلبك والمصنع الخاص بك.

لدينا أثناء التفتيش يشمل الإنتاج:

1. مظهر المنتج
2. قياسات الوزن
3. قياسات الأبعاد
4. الوسم والرموز الشريطية
5. صنعة
6. كميات من المنتجات المنجزة
7. التعبئة والتغليف والتعبئة بما في ذلك علامات الشحن

كما نولي اهتمامًا بالغًا لأي متطلبات إضافية مخصصة قد تحتاج إلى إبرازها في صندوق البريد أو إبلاغنا من خلال نظام إدارة الطلبات لدينا. يأخذ SeaRates نهج فريد ومنعش لخدمة التفتيش لدينا. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شاملة لعملائنا ، "من الألف إلى الياء" إذا رغبت في ذلك ، حيث لن تقطع الطريق أبداً على التفتيش الفاشل. إن الفرق الرئيسي بيننا وبين الشركات التي تقوم بالتفتيش فقط هو أننا نفخر بالمعرفة التي لدينا عن طلبها من المصانع الصينية ، ونستخدم تلك المعرفة والخبرة نيابة عنك لمصدر منتجاتك وتأمينها وفحصها وتسليمها أنت. أن يقال أن التفتيش الذي نقوم به لشركتك هو جزء واحد من العملية برمتها. يتم تدريب فريق التفتيش لدينا على فهم العملية الكاملة للترتيب بأكمله ، وبالتالي فإننا ندعم عملائنا قبل وأثناء وبعد الطلب. سيشارك فريق الخدمة لدينا في طلبك وسيضمن جدولة الطلبات وتتبعها والاتصالات معكم والمصنع - وهذه كلها عناصر أساسية لترتيب ناجح. نحن نشارك في عملك وسوف نعمل ونناضل نيابة عنك لضمان تقليل الأخطاء إلى أقل عدد ممكن.


فحص ما قبل الشحن

اكتمل الطلب (أو على وشك الاكتمال). ألا تريد معرفة ما تتوقع أن تجده عندما تتوقع أنت أو عميلك العثور عليه عند فتح الحاوية؟ إن الغرض من معاينة ما قبل الشحن هو إعطائك صورة واضحة لحالة طلبك قبل أن يتم إبطاله. لا يوجد شيء أسوأ بالنسبة لعملك من تلقي منتج لا تستطيع أنت أو عميلك قبوله - مما يؤثر على صافي الربح والأهم من ذلك!

SeaRatesيتبع بشكل منتظم و شامل إرشاداتك لفحص طلبك بما في ذلك الجوانب التالية:

1. مظهر المنتج
2. قياسات الوزن
3. قياسات الأبعاد
4. الوسم والرموز الشريطية
5. صنعة
6. كميات من المنتجات المنجزة
7. التعبئة والتغليف والتعبئة بما في ذلك علامات الشحن

كما نقوم بتوفير تقرير تفتيش SeaRates المهنية بتنسيق PDF لمراجعتك. يمكنك أيضا التحقق من جميع المعلومات على نظام معالجة الطلبات SeaRates لدينا يأخذ SeaRates نهج فريد ومنعش لخدمة التفتيش لدينا. نحن ملتزمون بتقديم خدمة شاملة لعملائنا ، "من الألف إلى الياء" إذا رغبت في ذلك ، حيث لن تقطع الطريق أبداً على التفتيش الفاشل. إن الفرق الرئيسي بيننا وبين الشركات التي تقوم بالتفتيش فقط هو أننا نفخر بالمعرفة التي لدينا عن طلبها من المصانع الصينية ، ونستخدم تلك المعرفة والخبرة نيابة عنك لمصدر منتجاتك وتأمينها وفحصها وتسليمها أنت. أن يقال أن التفتيش الذي نقوم به لشركتك هو جزء واحد من العملية برمتها. يتم تدريب فريق التفتيش لدينا على فهم العملية الكاملة للترتيب بأكمله ، وبالتالي فإننا ندعم عملائنا قبل وأثناء وبعد الطلب. سيشارك فريق الخدمة لدينا في طلبك وسيضمن جدولة الطلبات وتتبعها والاتصالات معكم والمصنع - وهذه كلها عناصر أساسية لترتيب ناجح. نحن نشارك في عملك وسوف نعمل ونناضل نيابة عنك لضمان تقليل الأخطاء إلى أقل عدد ممكن.


فحص تحميل الحاويات

الغرض من فحص تحميل الحاويات هو تقليل المفاجآت. يمكن للمفتشين المدربين لدينا الإشراف على التحميل والتأكد من معرفة ما تتوقعه عندما يتم تسليم الحاوية لك أو مباشرة إلى عميلك.

1. تحقق من كمية كاملة
2. تحقق من قائمة التعبئة مقارنة التحميل
3. شروط الحاوية من الداخل والخارج
4. التحقق من جودة الكراتين
5. تحقق سريع من جودة المنتج قبل الشحن

كرتون عالي الجودة معبأ في حاوية نظيفة بطريقة تحمي البضائع أثناء النقل مع علامات الشحن والكميات التي تتوافق مع متطلباتك. SeaRates يحصل على النتائج التي تحتاج إلى طلب بثقة!


خدمة الفرز في الموقع

إن الغرض من خدمة الفرز في الموقع بسيط: عندما يفشل مصنعك في التفتيش وهناك عمل يجب القيام به لفرز المنتجات المعيبة من المنتجات الجيدة ، يمكن لشركة SeaRates إدارة العملية للحفاظ على صدق المصنع وضمان أن يصبح أمر المشكلة ناجحًا . يعتبر هدفنا هنا هو فحص أكبر عدد ممكن من الوحدات في أقصر وقت ممكن بعد قائمة مختصرة لنقاط محددة. وفقًا لتعليماتك ، سيقوم خبير (خبراء) SeaRates في الموقع بالتفتيش على أكبر عدد ممكن من المنتجات في إطار زمني قصير لسحب البضائع المعيبة وإعادة تجهيزها أو إعادة إنتاجها أو استردادها عن طريق خفض رصيد الفاتورة عند الدفع النهائي . SeaRates فعال. بالنسبة لبرمجيات المصدر المفتوح ، نحن نفهم أن الوقت مهم جدًا وأنك قد تحتاج إلى التقاط سفينة لمقابلتك و / أو الموعد النهائي لعميلك. نحن الأفضل في النشاط التجاري لإعادة طلبك إلى المواصفات عند الحاجة. SeaRatesلقد وفرنا أوامر لعملائنا لأننا مستعدون للبقاء في موقع المصنع ونقوم بالعمل القذر لتصحيح أمر خاطئ. تحتاج هذه الخدمة؟ دعنا نعرف!


التحقق من المورد

SEARATESمكرس لإزالة الغموض عن هوية الموردين والموردين المحتملين. سنصل إلى الحقيقة من أجلك.

نقوم بإجراء عمليات التحقق التالية من عملية التحقق من المورد:
- هل المورد شركة تجارية أو مصنع؟

1. تحقق من قدرة المصنع وقارن ذلك باحتياجاتك في الطلب
2. تحقق من تاريخ المورد على جعل المنتج الذي تحتاجه - وتجربة العمل السابقة الخاصة بهم في الماضي
3. فحص المعدات بما في ذلك الآلات والنباتات
4. فحص العمل بما في ذلك عدد الموظفين والمهندسين والمديرين وهيكل الإدارة
5. الشهادات وتأكيد الوثائق

التدقيق في المصنع

عند اتخاذ قرار بشأن شريك المورد ، يجب أن تعرف من تتعامل معه. يمكن لـ SEARATES إجراء تدقيق في الموقع لك لضمان أن المصنع الذي اخترته يمكنه تلبية احتياجاتك ومتطلباتك ، ويسمح لك بمقارنة العديد من الموردين للعثور على الشخص المناسب للقيام بالمهمة.

نقوم بإجراء الفحوصات التالية:

1. تحقق من مقياس المصنع / الكفاءات / العملية والقدرة
2. التنمية / التكنولوجيا
3. إدارة الجودة
4. وقت التسليم ومتابعة الإدارة
5. حالة الإدارة الأخلاقية


تتبع الطلب خطوة بخطوة

ابدأ من جدولة الطلب ، نتعقب عينة ، المادة ، التشكيل والأدوات ، مستلزمات الطلبات ، الإنتاج ، التفتيش ، الشحن وحتى الدفع. عند التعامل مع عدة طلبات في العديد من المصانع المختلفة في نفس الوقت ، ليس من السهل مواكبة جداول الإنتاج المقدرة. مجمع أنه مع حقيقة أن المصانع في كثير من الأحيان غير مفيدة أو مفتوحة عندما يتعلق الأمر بجداول الإنتاج الخاصة بهم والأوامر قد يتأخر. تمتلك شركة SeaRates China القدرة على التحقق باستمرار من حالة طلبات شركتك ، والتي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، بحيث يكون لديك المعرفة التي تحتاجها للبقاء فوق جميع الطلبات.

ستقوم SeaRates بالاتصال بمزوديك بانتظام وتحديث حساب تسجيل دخول العميل لإعلامك بالوضع الحالي مع طلبك. إذا كان المصنع وراءه أو كان هناك تأخير لأي سبب من الأسباب ، فسيتم إرسال إشعار إليك. في هذه الحالة ، نحن نقدم العديد من خيارات العمل لدفع المصنع ليكون في الوقت المحدد.

1. يبدأ الأمر
2. أدخلنا الطلب في قاعدة بياناتنا مع توقعات كاملة وفقًا لـ PO ومعلومات المصنع
3. اتصل مورد على الأقل مرتين في الأسبوع وتحديث المعلومات في النظام
4. تحديث العميل في تحديث أسبوعي عن طريق البريد الإلكتروني
5. يجب إجراء فحص مسبق قبل أسبوع واحد على الأقل (إذا كان صالحًا)

إجراءات متابعة الطلبات لدينا هي منهجية وعملية المنحى. نظام تعقب SeaRates الصيني على الإنترنت SeaRates In-Sync هو عبارة عن منصة متكاملة لمساعدتك في البقاء على اطلاع على طلباتك. من المستحيل حساب مقدار ما أنقذنا من عملائنا على مر السنين من خلال تنبيههم مقدمًا إلى مناطق المشكلات في أوقات التسليم. يمكننا أن نفعل الشيء نفسه لشركتك.


زيارة المصنع المفاجئ

أثناء عملية الإنتاج ، قد ترغب في قيام شخص ما بزيارة مفاجئة نيابة عنك إلى مصنعك. قد لا تحتاج إلى فحص كامل - فكل ما عليك فعله هو تسجيل شخص ما في المصنع وتأكيد ما أبلغ به المصنع. يقدم SeaRates زيارة مفاجئة اقتصادية لمدة نصف يوم في المناطق الساحلية في الصين.

سنصل إلى الموقع وسنقدم تقريرًا لعملائنا يتضمن تقريرًا بسيطًا يتضمن على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

- لقد حدثت ٪٪ من الإنتاج
- نحن ما زلنا في الموعد المحدد مع النظام
- فحص سريع للجودة
- هو التغليف جاهز وصحيح?

سيكون لدينا التقرير في نفس اليوم ، ويمكن التحقق من الأسئلة المحددة التي لديك. مع وصولنا بما في ذلك معظم المناطق الساحلية الصينية ، لدينا القوى العاملة التي يتطلبها الأمر للتحقق من الممكن - مما يوفر لك المال. زبائننا يحبون خيار زيارة مفاجأة لتجنب المزيد من المشاكل في المستقبل ، وكذلك توفير الوقت والمال. لا تكون نتيجة الزيارة المفاجئة عبارة عن فحص كامل ، بل مجرد وجود شخص ما بجانبك يذهب إلى موقع المصنع للتحقق من أساسيات طلبك. والنتيجة هي أنك تعرف الوضع الحقيقي ويمكن أن تتعامل مع المصنع وفقا لذلك.


مفاوضات الأسعار والشروط

إن تحسين الحد الأدنى لعملائنا هو أولوية قصوى بالنسبة لنا وهذا يعني تحديد الموردين المؤهلين ومقارنة الأسعار واستخدام مهارات التفاوض للحصول على عادلة. قل الكلمة و SeaRates ستعود إلى طاولة المفاوضات مع مصانعك الحالية ومنافسيها للتأكد من أنك تحصل على أفضل سعر ممكن لمنتجك. نحن نأخذ في الاعتبار عدة عوامل عند التفاوض على السعر العادل بما في ذلك المواد وأسعار السوق ، الخ. الخبرة التي تسمح للبحرية بتكسير المنتجات من المكونات من أجل حساب الأسعار المتميزة في مجموعة متنوعة من فئات المنتجات. نحن نستخدم هذه المعرفة للتفاوض على صفقات أفضل مع الموردين نيابة عنك. في المتوسط ​​، خلقت مهارات التفاوض في أسعار SeaRates تخفيضات في أسعار المنتج بنسبة 2-10 ٪٪ لكل عميل من عملائنا. سوف نحصل على نتائج لشركتك ونزيد من هامش الربح الخاص بك! نجاحك هو نجاحنا.


مصادر المنتجات

SeaRatesمكرس لتحديد ، مقاربة ، إشراك ومقارنة الموردين الجودة لعملائنا لتقييم بشكل صحيح الذي سيكون أفضل شريك مورد لعملك ، وأوامرك وعملائك. قامت شركة SeaRates China بوضع أوامر في أكثر من 500 مصنع في الصين. تضمن SeaRates Sourcing Process أن نحدد موقع المصانع المناسبة للعمل في متناول اليد. مع خبرة 15 عامًا في توفير المصادر والإنتاج ، فإن قاعدة بيانات الموردين لدينا واسعة ونعرف كيف نحجم الموردين المحتملين الجدد. من خلال تواجدنا المحلي في الصين ، نساعد عملاءنا على تقليل المخاطر من وضع الطلبات في مصنع جديد. مع هذا السعي المستمر لرضا العملاء ، نقوم بتجميع المعلومات اللازمة بشكل فعال وشامل لجعل قرار الشراء واضحًا. استنادًا إلى عوامل مثل اجتياز اختبارات الجودة والتسليم في الوقت المحدد والاحتراف والاستقرار المالي للمصنع - فإن المعدل الناجح للأوامر الموضوعة إلى المصانع التي نوصي بها العملاء هو خارج المخططات. نقوم بالبحث ، تحصل على النتائج.


ضمان الجودة

إن الإعداد والتقييم المناسبين قبل إصدار أمر يمكن أن يمنع حدوث الصداع الكبير على الطريق. النظر في جميع تفاصيل طلبك قبل وضعها. يمكننا مساعدتك في تقييم منتجك والمواد الخام التي ستحتاجها وكذلك مناطق الحذر لاقتراح المصنع للاهتمام بها. يمكن أن تساعدك خدمة ضمان الجودة في SeaRates على تجنب المشكلات الكبيرة في الإنتاج الضخم لسلعك ، حيث نقدم لك تقريرًا عن إجراءاتنا التصحيحية الفعالة ، ومناطق الخطر في الإنتاج التي يجب الانتباه لها ، والاقتراحات. لنبقيك على اطلاع ، سنقوم أيضًا بالإبلاغ عن كفاءة الإنتاج ووقت التسليم المقدّر للمصنع بدون خدمة متابعة الطلب.
SeaRatesسيقوم مفتش محترف بزيارة المصنع في الموقع ويقوم بأخذ العينات العشوائية والفحص ذي الصلة من المنتجات شبه الجاهزة أو المعبأة أثناء الإنتاج الضخم.

1. تحقق من سلامة الأداء / العملية / المظهر
2. عند تحديد العيوب ، اتخذ إجراءات تصحيحية وفقًا لذلك
3. تحقق من تفاصيل المنتج بمعايير الفحص المطلوبة
4. ركز على النقطة الرئيسية للمنتجات
5. سجل النتائج من النتائج وأخذ بعض العينات لمزيد من إعادة التحقق إذا لزم الأمر
6. إعلام العملاء من العيوب التي لا يمكن إصلاحها
7. التقاط صور لجميع العيوب


هندسة

ليس هناك شك في أن معظم الشركات أكثر راحة للعمل مع الشركات المحلية على هندسة النماذج الأولية للمنتج الجديد. قد يبدو هذا منطقياً أن الصين في الجانب الآخر من العالم. بالإضافة إلى الحاجة إلى دعم المشتريات الهندسي والتصميم ، تشمل الاعتبارات الأخرى حماية الملكية الفكرية ودراسات الجدوى وتطوير المخططات والرسومات الفنية والإنتاج الضخم وقضايا التعبئة والتغليف.

كل ما سبق هو صحيح ، إلا أن بعض الشركات قد تفكر في توفير التكاليف المرتبطة بنقل الأعمال الهندسية والنماذج الأولية إلى الصين - SeaRates هو شريك ذو خبرة ومهنية في تحقيق ذلك. لدينا خبرة كبيرة في تطوير منتجات جديدة وقد ساعد العشرات من العملاء في تطوير منتجاتهم من المفهوم إلى الإنتاج إلى السوق. لدى SeaRates فرق تصميم وهندسة داخلية خاصة بها تجمع بين التميز وتوفير التكاليف.


اختبار المختبر المشورة

SeaRatesيوفر وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لموافقات المنتجات مع مختبر الاختبارات التابع لها. يعالج SeaRates جميع احتياجاتك للحصول على شهادات المنتج ؛ بما في ذلك اختبار ما قبل الامتثال. بالنسبة للمؤسسات التي لديها أسواق عالمية وفئات متعددة من المنتجات ، توفر SeaRates حلول وقفة واحدة للأسواق الدولية.

SeaRatesهي هيئة اعتماد معتمدة ومختبر معتمد معتمد لفئات المنتجات المختلفة. يمكن أن تساعد SeaRates في الحصول على أجهزتك المعتمدة للأسواق الدولية: الكندية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، الاتحاد الأوروبي (علامة CE) ، بالإضافة إلى 43 دولة مشتركة في مخطط IEC CB. تمتد خبرتنا من السلع الاستهلاكية إلى منتجات الرعاية الصحية والترفيهية والبحرية / البحرية والصناعية.

Inspection Services

Product Testing Services

Product testing services is very necessary for all import and export companies. As more jurisdictions adopt legislation making it necessary for companies to declare their products' material and chemical make-up, and restricting the use of hazardous substances, manufacturers and importers need to ensure that their products, parts and components comply in order to maintain market access.

SeaRates product testing services can be tailored to complement compliance strategies for numerous health and environmental regulations including: REACH, CPSIA , RoHS, California Proposition 65, and many other global legislations and requirements. SeaRates develop and execute product testing plans to determine a product's compliance status with regards to material/chemical make-up; to determine which elements need to be replaced or redesigned; and to determine how new compliant materials and components will perform in the field: providing not only environmental compliance but also product reliability.


Pre-Production Inspections

Our Pre-Production Inspection service is your key to due diligence on a factory under consideration for partnership. Searates PPI allows our customers to have a mature view of materials preparation, tooling preparation, machinery available, labeling, production scheduling and all arrangements for production and packaging.

The carpenter's rule is to measure twice, cut once. Pre-Production Inspection allows for corrections and improvements before mass production begins. SeaRates can systematically break down the situation against your specifications including checks on:

- components
- materials
- finished product
- quantity and quality of raw materials
- any potential dangers in production with which to prevent costly changes
- suggest any lab testing on equipment/components deemed by our experienced inspectors

SeaRates understands what our overseas customers need and our inspectors and staff are trained to keep one thing in mind – our customers' needs. SeaRates continues to add value to orders for our customers by staving off potential disaster by properly evaluating the factory and production condition from an outside persepctive.


First Batch Inspection

The purpose of a First Batch Inspection, or Intial Quality Inspection, is to check production procedures and quality of the “first batch” of product. By correcting mistakes in the beginning stages of production, SeaRates can consult both our customer and their factory on how to proceed in the most efficient and effective manner to save the order.

SeaRates generally implements the following method for First Batch Inspection:

1. Check carefully materials and components for quality and consistency
2. Closely check batch compared to approved sample and customer specifications and requirements
3. Communicate and confirm the factory is clear about possible changes that need to be made in the production process
4. Monitor factory in-house QC policy and management

SeaRates takes a unique and refreshing approach to our inspection service. We are committed to offering our customers a comprehensive service, “A to Z” if you will, whereby you will never be stranded on a failed inspection. The main difference between us and the inspection-only companies out there is that we pride ourselves on the knowledge we have of ordering from Chinese factories, and we use that knowledge and experience on your behalf to source, secure, inspect and deliver your products to you. That being said the inspection we do for your company is one part of the entire process. Our inspection team is trained to understand the complete process of the entire order, and therefore we support our customers before, during and after the order. Our service team will get involved in your order and ensure that order scheduling, tracking, communications with you and the factory – these are all key elements for a successful order. We are involved in your business and will work and fight on your behalf to ensure mistakes are reduced to as few as possible.


During Production Inspection

The purpose of a During Production Inspection is to check on production mid-way through the production process to check several things including:

- Will the factory be on-time on total production?
- Does the production product meet requirements and spectifications listed in the Purchase Order?
- Are the proper in-house QC measures in place?
- How can I prove to my customer that production is going smoothly

Although the above things are important, perhaps the most important purpose for conducting a During Production Inspection is to show the factory that you are serious and will be checking on this order throughout the process and when it comes to quality and time requirements, you mean business! Let SeaRates help manage your order and your factory.

Our During Production Inspection includes:

1. Product appearance
2. Weight measurements
3. Dimensions measurements
4. Labeling and bar codes
5. Workmanship
6. Quantities of product completed
7. Packaging and packing including shipping marks

We also pay careful attention to any additional customized requirements you might need highlighted in the PO or communicated to us through our Order Management System. SeaRates takes a unique and refreshing approach to our inspection service. We are committed to offering our customers a comprehensive service, “A to Z” if you will, whereby you will never be stranded on a failed inspection. The main difference between us and the inspection-only companies out there is that we pride ourselves on the knowledge we have of ordering from Chinese factories, and we use that knowledge and experience on your behalf to source, secure, inspect and deliver your products to you. That being said the inspection we do for your company is one part of the entire process. Our inspection team is trained to understand the complete process of the entire order, and therefore we support our customers before, during and after the order. Our service team will get involved in your order and ensure that order scheduling, tracking, communications with you and the factory – these are all key elements for a successful order. We are involved in your business and will work and fight on your behalf to ensure mistakes are reduced to as few as possible.


Pre-Shipment Inspection

The order is complete (or close to complete). Don't you want to know what you'll expect to find when you or your customer can expect to find when the container is opened? The purpose of the Pre-Shipment Inspection is to give you a clear depiction of the state of your order before it is shlpped. There is nothing worse for your business than receiving product that you or your customer cannot accept – thus affecting your bottom line and more importantly your reputation!!

SeaRates systematically and thoroughly follows your guidelines to inspect your order including the following aspects:

1. Product appearance
2. Weight measurements
3. Dimensions measurements
4. Labeling and bar codes
5. Workmanship
6. Quantities of product completed
7. Packaging and packing including shipping marks

We also provide a professional SeaRates Inspection Report in PDF format for your review. You can also check all information on our SeaRates Order Processing System SeaRates takes a unique and refreshing approach to our inspection service. We are committed to offering our customers a comprehensive service, “A to Z” if you will, whereby you will never be stranded on a failed inspection. The main difference between us and the inspection-only companies out there is that we pride ourselves on the knowledge we have of ordering from Chinese factories, and we use that knowledge and experience on your behalf to source, secure, inspect and deliver your products to you. That being said the inspection we do for your company is one part of the entire process. Our inspection team is trained to understand the complete process of the entire order, and therefore we support our customers before, during and after the order. Our service team will get involved in your order and ensure that order scheduling, tracking, communications with you and the factory – these are all key elements for a successful order. We are involved in your business and will work and fight on your behalf to ensure mistakes are reduced to as few as possible.


Container Loading Inspection

The purpose of Container Loading Inspection is to minimize surprises. Our trained inspectors can supervise the loading and ensure that you know what to expect when the container is delivered to you or directly to your customer.

1. Full Quantity Check
2. Check of the Packing List compared to loading
3. Conditions of the container inside and out
4. Check of Quality of cartons
5. Quick check of product quality before shipment

Quality cartons packed into a clean container in a way that protects the goods during transit with shipping marks and quantities matching your requirements. SeaRates gets the results you need to order with confidence!


On-site Sorting Service

The purpose of On-site Sorting Service is simple: when your factory fails inspection and there is work to do to sort defective products from the good ones, SeaRates can manage the process to keep your factory honest and ensure a problem order becomes a successful one. Inspecting as many units as possible in the shortest time possible following a short list of specific points is our goal here. According to your instruction, SeaRates onsite inspection expert(s) will inspect as many products as possible in a short time frame to pull out defective goods and have the factory rework them, reproduce replacements, or refund you by reducing the invoice balance on final payment. SeaRates is efficient. For OSS, we understand that time is of the essence and that you might need to catch a vessel to meet you and/or your customer's deadline. We are the best in the business to getting your order back to spec when needed. SeaRates has singlehandedly saved orders for our customers because we are willing to stay on factory site and do the dirty work to right a wrong order. Need this service? Let us know!


Supplier Verification

SEARATES is dedicated to demystify the identity of suppliers and potential suppliers. We'll get to the truth for you.

We do the following checks of supplier verification process:
- Is the supplier a trading company or a factory?

1. Check the factory capacity and compare that to your ordering needs
2. Check the supplier's history on making the product you need – and their previous business experience in the past
3. Equipment check including machines and plant
4. Labor check including number of employees, engineers, managers, management structure
5. Certifications and documents confirmation

Factory Audit

When deciding on a supplier partner, you need to know who you're dealing with. SEARATES can do an on-site audit for you to ensure that the factory you've chosen can meet your needs and requirements, and allows you to compare several suppliers to find the right one to do the job.

We do the following checks:

1. Check the factory scale / aptitudes / operation & capacity
2. Development / technology
3. Quality management
4. Delivery time & follow-up management
5. State of ethical management


Step-by-Step Order Tracking

Start from Order Scheduling, we trace Sample, Material, Molding & Tooling, Order Accessories, Production, Inspection, Shipment and even Payment. When dealing with several orders at several different factories at the same time, it is not easy to stay abreast of estimated production schedules. Compound that with the fact that factories are often not informative or open when it comes to their own production schedules and orders might be delayed. SeaRates China has the capability to constantly check on the status of your company's orders, accessible to you online 24 hours / day, 7 days / week so you have the knowledge you need to stay on top of all orders.

SeaRates will contact your suppliers regularly and update your customer login account to inform you about the current situation with your order. If the factory is behind or there is a delay for any reason, a notice will be sent to you. In this case, we provide many action options to push the factory to be on time.

1. Order begins
2. We enter the order into our database with full projections according to PO and factory info
3. Contact supplier at least twice per week and update the information in the system
4. Update customer in Weekly Update by email
5. Plan inspection at least 1 week in advance (if valid)

Our order follow-up procedures are systematic and action-oriented. SeaRates China's online tracking system SeaRates In-Sync is an integral platform to assist you in staying up to date on your orders. It is impossible to calculate how much we have saved our customers over the years by alerting them in advance to problem areas in delivery times. We can do the same for your company.


Surprise Factory Visit

During the production process you might want someone to make a surprise visit on your behalf to your factory. You might not need a full inspection – just need someone to check in with the factory and confirm what the factory has reported. SeaRates offers the economical Surprise Visit for a half-day service in coastal regions in China.

We will arrive on site and report back to our customers a simple report including but not limited to the following:

- what %% of production has occurred
- are we still on schedule with the order
- a quick check for quality
- is the packaging ready and correct?

We will have the report out to you the same day, and can check on the specific questions that you have. With our reach including most of coastal China, we have the manpower it takes to make an Order Check possible – saving you money. Our customers like the option of the Surprise Visit to avoid further problems in the future, and also save time and money. The result of the Surprise Visit is not a full inspection, just having someone on your side going to the factory site to check the basics of your order. The result is that you know the real situation and can deal with the factory accordingly.


Price and Terms Negotiations

Improving our customers' bottom line is a top priority for us and that means locating qualified suppliers, comparing prices and using negotiation skills to get a fair. Say the word and SeaRates will go back to the negotiating table with your current factories and their competitors to ensure that YOU are getting the best price possible for your product. We take several factors into account when negotiating a fair price including materials, market prices, etc. Experience allows SeaRates to break products down by components to calculate advantageous prices in a variety of product categories. We use this knowledge to negotiate better deals with suppliers on your behalf. On average, SeaRates' price negotiation skills have created product price reductions of 2-10%% for each of our customers. We will get results for your company and increase your profit margin! Your success is our success.


Product Sourcing

SeaRates is dedicated to identifing, approaching, engaging and comparing quality suppliers for our customers to properly evaluate which will be the best supplier partner for your business, your orders and your customers. SeaRates China has put orders in at over 500 factories in China. SeaRates Sourcing Process ensures that we locate the right factories for the job at hand. With 15 years experience in sourcing and production, our database of suppliers is vast and we know how to size up new potential suppliers. With our local presence in China, we help our customers to minimize the risk out of putting orders in at a new factory. Couple this with our consistent pursuit of Customer Satisfaction, we efficiently and comprehensively accumulate information necessary to make a buying decision clear. Based on factors such as passing quality inspections, on-time delivery, professionalism, financial stability of factory - the successful rate of orders placed to the factories that we recommend to customers is off the charts! We do the research, you get the results.


Quality Assurance

Proper preparation and evaluation before an order can prevent big headaches down the road. Consider all the details of your order before it is placed. We can assist you to evaluate your product and the raw materials that will be needed and also areas of caution to suggest the factory to pay attention to. SeaRates QA service can assists you to avoid large-scale issues in mass production of your goods, as we present you a report of our effective corrective measures, danger areas in production to watch out for, and suggestions. To keep you informed, we will also report on production efficiency and estimated delivery time of the factory without order follow up service.
SeaRates professional inspector will visit the factory on site and does random sampling and relevant checking from the semi-finished or packed products during the mass production.

1. Check safety performance / practicality / appearance
2. Upon identifying defects, take corrective action accordingly
3. Check details of the product with desired inspection standards
4. Focus on key point of the products
5. Record findings of the findings and take some samples for further re-checking if necessary
6. Inform customer of irreparable defects
7. Take photos of all defects


Engineering

There no question that most companies are more comfortable to work with local companies on engineering new product prototypes. This might sound be logically considered that China is on the other side of the world. In addition to the need for design and engineering procurement support from China, other considerations include protecting intellectual property, feasibility studies, development of blueprints, technical drawings, mass production and packaging issues.

All above is true, however some companies might consider the cost savings associated with moving engineering and prototyping work to China – SeaRates is an experienced and professional partner in making this happen. We have a great deal of experience developing new products and he have aided dozens of customers develop their products from concept to production to the marketplace. SeaRates has its own in-house design and engineering teams combining excellence with cost savings.


Lab Testing Advise

SeaRates provides a quick, and cost efficient route for product approvals with its affiliated Testing Laboratory. SeaRates handles all your needs for product certifications; including pre-compliance testing. For organizations with global markets and multiple product categories, SeaRates provides One-Stop-Solution for International Markets.

SeaRates is an accredited Certification Body and an accredited Testing Laboratory for various product categories. SeaRates can help get your devices certified for international markets: Canadian, USA, European Union (CE Marking), as well as 43 countries subscribing to the IEC CB Scheme. Our expertise extends from consumer goods, to the healthcare, recreational, marine/offshore and industrial products.